اكتب هنا النص وابحث عما تريد داخل مدونة الخوجة

البحث داخل مدونة الخوجة
اكتب هنا النص الذى تريد وابحث عما تريد داخل مدونة الخوجة

Wednesday, June 22, 2016

#السيد_ابو_زهرة ~موقفنا من اجتماع لم الشمل~"#مبادرة_الخوجة"~#555~

السيد ابو زهرة , مبادرة الخوجة لتوحيد صف المعلمين, مبادرة الخوجة, المعلمين,التعليم,لم الشمل,الخوجة
يمكنك بالدخول والضغط على العنوان التالى معرفة رأى الاستاذ / السيد ابو زهرة
مأشبة الليلة بالبارحة
ادارة بركة السبع التعليمية,بركة السبع,المنوفية,نقابه المعلمين,صلاح نافع,الخسينى محمد,السيد ابو زهرة , مبادرة الخوجة لتوحيد صف المعلمين, مبادرة الخوجة, المعلمين,التعليم,لم الشمل,الخوجة
------------------
--------------
موقفنا من اجتماع لم الشمل
=================
بعد التشاور مع العديد من الزملاء الافاضل على مستوى الجمهورية احرارا او منتمين لكيانات عن رايهم فى اجتماع لم الشمل توصلنا الى الاتى :
بعض طول هذة الفترة العجفاء التى عاشها المعلمون من تخوين وتهميش واقصاء وجدنا ان اجتماع لم الشمل ضرورة وضرورة حتمية يجب دعمها ومساندتها وفق الشروط الاتية :
ا - ان يكون هتاك اليات للعمل الجماعى تعلن على المعلمين قبل الاجتماع .
2 - ان يكون هناك ضوابط يلتزم بها جميع المعلمين ومن يحيد عنها يفصل من وحدة الصف .
3 - ان يكون هناك لجنة من الحكماء من كبار السن فقط ويكون رايها استشارى واسترشادى عند اى اختلاف فى وجهات النظر وتكون هذة اللجنة من كبار السن فقط برئاسة استاذنا ابو بكر الشيخ راضى محمد ويطرح معة عدة اسماء من عدة محافظات .
4 - ان يتم تحديد اهداف اجرائية بغية تحقيقها بعضها قصير الامد وبعضها طويل الاجل ويكون الجميع ملزم بتحقيقها على المستوى الوزارى او المديريات وتحدد من قبل من سيتولى قيادة المرحلة القادمة .
5 - ان يكون جميع المعلمين فى مستوى واحد دون تميز لمن يقود او تهميش لمن ينفذ من الزملاء حتى لانخلق كالعادة زعماء وتماثيل ثم نعود وننقم عليها ونحاول تحطيمها .
6 - من سيتولى قيادة المرحلة القادمة يجب ان يكون على اجماع بنسبة كبيرة من المعلمين وان يتم اختيارة وليس فرضة فى جلسة علنية فى اى مكان يتم الاتفاق علية وان يتعامل بشفافية مطلقة مع الزملاء وان يكون عرضة بين الحين والاخر لتقديم مطالب المعلمين حتى وان اختلفت مع رؤية الوزارة وان يكون عرضة لانتقاد القرارات الوزارية ان جاءت مخالفة لمصلحة المعلم .
7 - فى الذهن الكثير والكثير ولكنى اكتفى بهذا القدر خوفا من الاطالة وقد علمتنا التجربة ان شغل الهرجلة لايؤدى الا الى مزيد من التاخر فاول شىء التنظيم وان نحدد هدفنا ونسعى الية وان يكون همنا الاول والاخير هو قضيتنا ولانشترى بها اى شىء كان وهذا ليس محض اختراع من خيالى وانما خلاصة مصفاة التجربة .
8 - اتمنى للجميع التوفيق والنجاح وادعمهم بقوة شريطة ان يتم تنفيذ خمسة على الاقل من النقاط التى ذكرتها ومن يؤيدنى فى الراى فليذكر راية فى تعليق ومن يخالفنى نحترم راية ان قدم لنا بدائل نستفيد منها .
وفق الله المعلمين وسدد خطاهم
السيد ابو زهرة
01277935775

Share/Bookmark
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...